افتتاح معرض بألوان الزعفران في جامعة عين شمس
تزامنا مع اليوم العالمي للمتاحف الموافق 18 مايو من كل عام، وكذلك احتفالًا بمرور ثلاث سنوات على افتتاح متحف الزعفران؛ افتتحت الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، المعرض الفني التشكيلي "بألوان الزعفران"، وذلك بحضور الدكتور ممدوح الدماطي وزير الآثار الأسبق والمشرف العام