جامعة بنها تشارك في سيمينار تدريبي حول إدارة المستشفيات للدول الشريكة في مبادرة الحزام والطريق بالصين
أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، عن مشاركة الجامعة في سيمينار تدريبي حول إدارة المستشفيات للدول الشريكة في مبادرة الحزام والطريق، والذي يعقد بالصين حتي 6 يوليو القادم. ومثل جامعة بنها كلا من الدكتور محمد شاكر مدير عام المستشفى الجامعي، والدكتور محمد ابو النصر. وقال رئيس الجامعة، أن مشاركة