طالبتان بالإسكندرية يحصدن المركز الأول على الجمهورية فى الدبلومات الفنية
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، حصول طالبتين من المحافظة على الأول على مستوى الجمهورية، فى الدبلومات الفنية، حيث حصلت الطالب إنجى خالد من مدرسة إمبروزو الثانوية المهنية بإدارة وسط التعليمية على مركز الأول على الجمهورية فى قسم الملابس الجاهزة، وحصلت الطالبة فيرنا أسامة الطالبة بمدرسة الإسكندرية