الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تكريم منظمات المجتمع المدني المشاركة في صيانة المدارس بالإسكندرية

جانب من التكريم بتعليم
جانب من التكريم بتعليم الاسكندرية

قام الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم ظُهر اليوم الثلاثاء بتكريم الهيئات والشركات ومنظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية.

جاء ذلك علي خلفية قيام هذه المؤسسات بدعم تعليم الإسكندرية بما يساعد في تقديم خدمات أفضل لأبنائنا الطلاب بالمدارس والنهوض والارتقاء بالعملية التعليمية.

وأكَّد أبوزيد على ضرورة تكاتف كافة مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني لتحقيق التنمية الشاملة، مُشيدًا بتقديره لجميع الداعمين لتعليم الإسكندرية في إطار المسئولية المجتمعية والتربوية لهذه المؤسسات مؤكدًا أن المشاركة المجتمعية شريك أصيل في النهوض والارتقاء بالعملية التعليمية .

بدأت مراسم التكريم، بالسلام الوطني والقرآن الكريم وعرض تقديمي عن دور المؤسسات في دعم تعليم الإسكندرية في صيانة المدارس ورفع كفاءة مدارس أخرى وتوفير المقاعد والأدراج للطلاب وسداد مصروفات مدرسية وتوفير زي مدرسي شتوي وغير ذلك.

أعقبها كلمة لمدير المديرية وتقديمه عبارات الشكر والتقدير والثناء لجميع الداعمين راغبًـا في مزيد من الدعم وخصوصا لخريجي مدارس التعليم  الفني لكونه قاطرة التنمية لمصر المستقبل، واختُتِمت مراسم الملتقى بتكريم الحضور بدرع التميز.

وجاء ذلك بحضور نجلاء سليم مدير عام التعليم العام وأمل حسان مدير عام التعليم الفني وناصف ماهر مدير إدارة المشاركة المجتمعية ومسئولي  المشاركة المجتمعية بالإدارات التعليمية التسع.