الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

العربي أبو زيد: ٦٥٥٩ طالب شاركوا في منافسات اوائل الطلبه في الاسكندرية

العربي أبو زيد
العربي أبو زيد


 


 

واصل ماراثون مسابقة أوائل الطلبة لقاءاته ومراحله الحاسمة بالإدارات التعليمية في مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية، اليوم، منافساته بين الطلاب حيث تُجرَى  مسابقة  التي ينظمها تعليم الإسكندرية بالتعاون مع حزب مستقبل وطن وفق بروتوكول التعاون المُبرم بين وزارةالتربية والتعليم والتعليم الفنى وحزب مستقبل وطن.

قال  الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أن المسابقة  هذا العام شارك بها   937 مدرسة بمشاركة 6559 طالبًـا.

وأضاف العربي أن المسابقات تشهد، تقديم فقرات فنية وموسيقية وعروض رياضية وقصائد شعرية واسكتشات فلكلورية تتخلل فتراتالمسابقة بمشاركة الموهوبين والمتميزين من أبنائنا الطلاب، موضحا، أن  تكليف مسئولي إعلام الإدارات بالتعاون مع أمناء الإعلام بالدوائر وتغطية فعاليات المسابقة بشكل مستمر.

أوضح، أن فعاليات المسابقة، تقام يوميًّـا بإشراف ومتابعة مديري عموم ووكلاء الإدارات ومديري المراحل وموجهي الإدارات التعليمية التسعبالمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية، ومتابعة مستمرة من أمناء دوائر الحزب.

يذكر أن المسابقة، يشرف عليها النائب رزق راغب ضيف الله الأمين العام للحزب  ونادية فتحي وكيل المديرية التعليمية بالاسكندرية  وعبدالعاطي التمساح أمين التعليم بالحزب.