تعليم أسيوط تستعد لانطلاق البرامج العلاجية للطلاب الضعاف بالابتدائى
ترأس محمد إبراهيم دسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم بأسيوط، اليوم، اجتماع مناقشة انطلاق البرامج العلاجية للطلاب الضعاف خلال الإجازة الصيفية وتشكيل لجان حصر فعلية للطلاب المستحقين للبرامج وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بالمديرية، ضمن جهود الوزارة لتطوير أداء المعلمين وتحسين جودة التعليم بناء على