«عبداللطيف» يتفقد مدرسة بسوهاج شهدت أعمال شغب بختام امتحانات الشهادة الإعدادية
أجرى محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني زيارة إلى محافظة سوهاج، حيث كان في استقباله السيد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، وكمال سليمان نائب المحافظ. «عبداللطيف» يتفقد مدرسة بسوهاج شهدت أعمال شغب بختام امتحانات الشهادة الإعدادية ورافق الوزير خلال الزيارة الدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير