رئيس جامعة سوهاج: دعوة قادة العالم للمشاركة بمؤتمر المناخ تكليف لنا جميعًا بالاستعداد للتنظيم
أكد الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، أن الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في سبيل إنجاح القمة العالمية للمناخ بشرم الشيخ يومى 7 و8 نوفمبر القادم، من خلال توفير البيئة المناسبة الجامعة لكافة الأطراف من الدول والمنظمات الدولية والمجتمع المدني وغيرها، بهدف مناقشة الرؤية المشتركة لمواجهة تغير المناخ،