السبت 30 مارس 2024 الموافق 20 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بدء مسابقة إنجازات «بلدي» لجميع طلاب المدارس الحكومية (إعدادي)

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا لمديريات التربية والتعليم، بشأن الإعلان عن بدء مسابقة انجازات بلدي" لجميع طلاب المدارس الحكومية بالمرحلة الإعدادية بالجمهورية كنشاط صيفي لعام ۲۰۲۲.

وجاء نص الخطاب كالتالي: 

"انه بناء على موافقة  رئيس قطاع التعليم العام، تشرف الإدارة بالإعلان عن بدء مسابقة انجازات بلدي" لجميع طلاب المدارس الحكومية بالمرحلة الإعدادية بالجمهورية كنشاط صيفي لعام ۲۰۲۲، يقدم من خلالها الطلاب أعمالهم لإنجازات الدولة المصرية في السنوات الأخيرة حيث تم إطلاق العديد من المشاريع القومية العملاقة وإحداث نقلة نوعية في كل القطاعات -على سبيل المثال وليس الحصر - تطوير التعليم، الري والموارد المائية، تعميق التصنيع المحلي بقطاع السياحة، تطوير البنية التحتية للاستثمار السياحي وقطاع البترول والثروة المعدنية والعديد من عمليات التنقيب عن الغاز والبترول في جميع أنحاء الجمهورية، إلى جانب إطلاق العديد من المبادرات مثل مصر بلا غارمين، تكافل وكرامة... (مرفق).

وشدد الخطاب، أن الإدارة تسعى في مشاركة الطلاب بقوة وفاعلية مع المسابقة ليعود عليهم وعلى المجتمع بالتقدم والازدهار، والتأكيد بالتنبيه على موجهي ومعلمي المادة بالإعلان عن المسابقة "إنجازات بلدي" في كل مدرسة من مدارس الحلقة الإعدادية في مكان واضح (مثل لوحة إعلانات المدرسة ومعمل الكمبيوتر) لكي يستطيع جميع الطلاب رؤية المسابقة لاتقدم والاشتراك بها.

 

iuou
iuou