عاجل|رفضت تغششهم.. ضبط 6 طلاب بالمرحلة الإعدادية بتهمة إلقاء الحجارة على منزل معلمة وسبها
ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على 6 طلاب بالمرحلة الإعدادية، لاتهامهم بإلقاء الحجارة على منزل إحدى المدرسات والتعدي عليها بالسب، بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، وذلك عقب رفضها السماح لهم بالغش خلال الامتحانات. وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا من مدرسة يفيد بتعرض منزلها للرشق بالحجارة من قبل عدد من