القليوبية.. القبض على الطالب المتهم بالتعدي على زميله وإصابته بنزيف بالمخ بمدرسة برشوم
ألقت الأجهزة الأمنية بمركز طوخ بمحافظة القليوبية القبض على الطالب المتهم بالتعدي على زميله عقب انتهاء امتحان الشهادة الإعدادية بمدرسة برشوم الصغرى الإعدادية، في واقعة أسفرت عن إصابة المجني عليه بنزيف بالمخ. وتبين أن الواقعة بدأت بسبب خلاف نشب داخل لجنة الامتحان بعدما رفض الطالب المصاب تغشيش زميله، ليتطور