القليوبية. المؤبد لنجار بتهمة قتل عامل وإصابة آخرين بسبب خلافات بينهم
قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن المؤبد لـ نجار بتهمة قتل عامل وإصابة آخرين، بأن أطلق عليهم أعيرة نارية من بندقية آلية إثر خلافات بينهم بدائرة قسم شرطة الخصوص في محافظة القليوبية. وتضمن أمر الإحالة في القضية إلى محكمة الجنايات قيام المتهم ويدعى "س ل س" 45 سنة، نجار، بقتل المجني عليه "م س م" عمدا