الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طلاب الإعدادية بالقليوبية عن امتحان اللغة الإنجليزية: "كان سهل ومن المنهج"

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

أكد طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية على سهولة امتحان اللغة الإنجليزية الذي أدوه داخل لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023 – 2024.

 

طلاب الإعدادية عن امتحان اللغة الإنجليزية: "كان سهل ومن المنهج"

وقال طلاب مدرسة مدحت طلعت الرسمية للغات إن امتحان اللغة الإنجليزية كان في مستوى الطالب المتوسط باستثناء بعض النقاط التي تميز الطالب المتفوق، ولكن في المجمل لا يوجد بها أجزاء صعبة أو من خارج منهج الفصل الدراسي الأول.

 

امتحان اللغة الإنجليزية القليوبية

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية، اليوم الأحد، امتحاني مادتي اللغة الأجنبية والتربية الرياضية، في ثالث أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وقالت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن الطلاب أدوا اليوم امتحان اللغة الأجنبية من التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشرة، ولمدة ساعتين، يعقب ذلك نصف ساعة راحة، ثم يؤدون امتحان مادة التربية الرياضية من الساعة الحادية عشرة والنصف حتى الساعة الثانية عشرة والنصف ولمدة ساعة واحدة.

وتداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ورقة مزعومة لامتحان اللغة الإنجليزية بامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، بعد مرور حوالي نصف ساعة من أداء الامتحان.