السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مرحبا بأهل العلم.. طالبات مدرسة النور للمكفوفين تستقبل وزير التعليم بالأشعار

طالبات مدرسة النور
طالبات مدرسة النور للمكفوفين

على طريقتهم الخاصة، استقبلت طالبات مدرسة النور للمكفوفين في محافظة القليوبية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالورود والأشعار تعبيرا منهم على محبتهم.

 

استقبال وزير التعليم بالأشعار في مدرسة النور للمكفوفين 

وحرصت طالبات مدرسة النور للمكفوفين ببنها التابعة لإدارة القليوبية التعليمية، على استقبال الدكتور رضا حجازي، خلال زيارته للمدرسة بالورود، معربين عن سعادتهم باهتمام الوزير بذوي القدرات الخاصة.

 

وفي بداية الزيارة، ألقت إحدى الطالبات من قادرون باختلاف، يت شعري لوزير التعليم، بقولها: مرحبًا بالزائرين فهللا، مرحبًا بأهل العلم عالمًا ومعلمًا، الأفاق مضيئة والشمس ساطعة حل بمدرستنا أهل المروءة والكرم.

 

وزير التعليم يتفقد مدرسة النور للمكفوفين 

وتفقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الأحد، مدرسة النور للمكفوفين في مدينة بنها التابعة إلى محافظة القليوبية، بالتزامن مع انطلاق أول أيام الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي.

 

وحرص وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على تفقد الفصول والحديث مع الطلاب واحتياجاتهم. 

 

ورافق اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وزير التربية والتعليم في جولته التفقدية داخل عدد من مدارس المحافظة للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية، بالتزامن مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2023-2024.