الرئيس السيسي ومحمد بن سلمان يتبادلان التهاني بحلول شهر رمضان
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا مع الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء. حيث تم تبادل أخلص التهاني بحلول شهر رمضان المعظم، وقد أعرب الرئيس عن تمنياته بأن يتقبل الله سبحانه وتعالى خالص الأعمال، وأن يعيد هذه الأيام المباركة على القيادة والشعب السعودي الشقيق بالخير والبركات