السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة جنوب الوادي تنظم عرضا لتجهيز شنط رمضان

كشكول

تفقد الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورائد عام أسرة طلاب من اجل مصر معرض اسرة طلاب من اجل مصر لتجهيز شنط رمضان وتوزيعها على المستحقين بجامعة جنوب الوادي.
 

وأكد رئيس الجامعة على حرص اداره جامعة جنوب الوادي على دعم المبادرات الطلابية وتفعيل دور الطلاب المجتمعي وتشجيعهم على الانخراط في تعزيز صورة التكافل الاجتماعي ودعم المحيطين وتوطيد أواصر التكاتف المجتمعي.


كما أشاد رئيس الجامعة بدور اسره طلاب من اجل مصر وحيويتها وتنوع انشطتها ومواكبتها لكافة المناسبات القومية والدينية.

 

وهنأ الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورائد عام اسرة طلاب من اجل مصر الطلاب بمناسبة شهر رمضان الكريم وحثهم على المزيد من المشاركة والتميز في كافة الأنشطة الطلابية، مضيفا أن أسرة طلاب من اجل مصر سوف تقوم بتجهيز وتعبئة عدد ( ٦٠٠ ) كرتونة لتوزيعها على الفئات الاولى بالرعاية في الجامعة.
 

وقد شارك رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة الطلاب في تعبئة الكراتين مع الطلاب وسط جو من السعادة والفرحة من الجميع لما يمثله هذا النشاط من اهمية وقيمة كبيرة في نفوس الجميع في هذا الشهر الكريم.                                                            


شهد افتتاح المعرض الدكتورة بدريه حسن علي وكيل كلية التربية النوعية لخدمة المجتمع وتنميه البيئة ومنسق عام فتيات طلاب من أجل مصر والدكتور محمد همام مساعد رائد أسره طلاب من أجل مصر بالجامعة وبعض من رواد أسرة طلاب من اجل مصر بمختلف كليات الجامعة ومنهم الدكتور سامي مراد عميد كلية الطب البيطري والدكتور حسن تهامي كليه التربية بقنا والدكتور رأفت والدكتور محمد شعبان كلية الزراعة والدكتورة إيمان وكيل كلية الصيدلة والدكتورة هناء منسق برنامج التمريض بالجامعة الأهلية والدكتور محمد الشعيني وغيرهم من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة وعدد كبير من طلاب الأسرة على مستوى كليات الجامعة.