عاجل| فتح باب تظلمات إعدادية القاهرة من اليوم ولمدة 15 يوما
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026، اعتبارًا من اليوم الأحد 21 يونيو 2026، وذلك تنفيذًا للضوابط المنظمة لأعمال التظلمات ووفقًا لأحكام القرار الوزاري رقم 313، بما يتيح للطلاب وأولياء الأمور مراجعة نتائجهم والتأكد من حصولهم على كامل حقوقهم في أعمال التصحيح ورصد الدرجات.