"تعليم القاهرة" يحصد ثلاثة مراكز في مسابقات الاستدامة والمشروعات البيئية
تقدمت الدكتورة همت إسماعيل أبو كيلة، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات لإدارة التنمية المستدامة بالمديرية بمناسبة تحقيق إنجاز متميز بحصولها على ثلاثة مراكز جمهورية في مسابقات الاستدامة والمشروعات البيئية، بما يعكس الجهود المخلصة والعمل الدؤوب لنشر ثقافة الاستدامة والوعي البيئي بين الطلاب.