الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

التعليم تعلن جدول الامتحان الإلكتروني التجريبي للثانوية العامة اليوم

كشكول

يعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول الامتحان الإلكتروني التجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي اليوم الخميس.

وأرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لكافة المديريات التعليمية تنبيهات بالتأكد من كفاءة الشبكات الإلكترونية داخل المدارس الثانوي، وعمل حصر لكافة المدارس التي بها اي مشاكل للعمل على تصليحها وتجهيزيها قبل انطلاق الامتحانات التجريبي للثانوية العامة نهاية الشهر الجاري.

جدول الامتحان الإلكتروني التجريبي للثانوية العامة


كما تم التشديد على مديري المديريات التعليمية، للقيام بعمل زيارات ميدانية للمدارس الثانوي والتأكيد من تجهيزيها، بالإضافة إلى عمل لجان لمتابعة تجهيز المدارس وتبليغ المركز التكنولوجي بالوزارة، بأي عوائق بالمدارس تعوق سير الامتحانات الإلكترونية الثانوية العامة.

كانت وقد أتاحت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  أيضا ورقة المفاهيم الخاصة بالامتحانات الشهرية المجمعة لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

تابع أيضاً:




وأشارت إلى أنه يمكن تحميل وطباعة ورقة المفاهيم من خلال رابط التحميل: https://moe.gov.eg/ar/concepts/، مشيرة إلى أنه يمكن للطالب طباعة ورقة المفاهيم وإضافة اى معلومات أخرى عليها من المصادر المختلفة اذا أراد ذلك في ضوء أن الامتحان بنظام الكتاب المفتوح.