رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

علوم أسيوط أول كلية بفرع الأزهر بالوجه القبلي تحصل على ضمان جودة الاعتماد

الخميس 08/أبريل/2021 - 12:57 م
د.علاء عبدالكريم
د.علاء عبدالكريم عميد علوم الأزهر بأسيوط
محمود علي
طباعة
Advertisements
حصلت كلية العلوم بنين بجامعة الأزهر بأسيوط، برئاسة الدكتور علاء جاد الكريم عميد الكلية، على الاعتماد من هيئة ضمان جودة التعليم، التابعة لمجلس الوزراء.

وقدمت جامعة الأزهر، التهنئة للدكتور علاء جاد الكريم عميد كلية العلوم بنين بأسيوط، لحصول الكلية على الاعتماد من هيئة ضمان جودة التعليم.

وتقدم الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي لشئون أسيوط، بخالص التهاني والتبريكات، لإدارة كلية العلوم برئاسة الدكتور علاء جاد الكريم عميد كلية، ولجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين، بمناسبة حصول الكلية على اعتماد الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد، لتكون أول كلية بفرع الوجه القبلي، يتم اعتمادها من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.

وأعرب الدكتور علاء جاد الكريم، عميد كلية العلوم بأسيوط، عن سعادته بحصول الكلية على اعتماد هيئة ضمان التعليم، مشيرا إلى أن تكاتف الجهود من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية، وخدمة المجتمع سبب رئيسي في الحصول على الاعتماد.

وأكد عميد الكلية، أن هذا النجاح جاء نتيجة تضافر الجهود مع العمل بروح الفريق والتفاني والإخلاص حيث كلل الله تعب الجميع بالنجاح، مضيفًا أن هذه الخطوة مجرد بداية في طريق نجاحات الكلية التي ستستمر وتبنى على هذا الإنجاز.

ووجه عميد الكلية، الشكر للقائمين على الأزهر جامعا وجامعة تحت قيادة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي بأسيوط، ونواب رئيس الجامعة، ومدير وحدة ضمان الجودة، وفريقه المتميز بالكلية، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، ومدير الكلية والعاملين، والطلاب بالكلية، ومدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، ومديري الوحدات بالكلية.

يذكر أن كلية العلوم بنين بجامعة الأزهر بأسيوط، تلقى دعما كبيرا من الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي.

Advertisements
ads
Advertisements