رئيس جامعة الأزهر ومحافظ القاهرة يفتتحان برنامج تأهيل الكوادر الإدارية
شهد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، ومحمد عبد الخالق، الأمين العام للجامعة، افتتاح فعاليات الدورة التدريبية لتأهيل العاملين بالقطاع الحكومي لاختبارات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة التي تستهدف تأهيل 1000 موظف من الكفاءات بجهات الدولة المختلفة، وتضم الدورة في مرحلتها الحالية 200 متدرب من العاملين