أول تعليق لـ مرتضى منصور بعد قرار عزله من رئاسة الزمالك
علق مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لأول مرة، على قرار عزله من منصبه الذي صدر اليوم الأحد. وكانت محكمة القضاء الإداري قد أصدرت صباح اليوم الأحد، قرارًا بعزل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من منصبه، وإجراء انتخابات تكميلية في أقرب جمعية عمومية. وجاء ذلك بعد أن قدم عبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق