محافظ الجيزة يوجه بالإنتهاء من إدخال المرافق للمدارس الجديدة لدخولها الخدمة
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المحافظة بكافة أجهزتها تكثف من استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، وذلك من خلال تنفيذ أعمال الصيانات اللازمة بالمدارس ورفع كفاءتها إلى جانب سرعة الإنتهاء من التجهيزات الخاصة بالمدارس الجديدة والتوسعات لإدخالها الخدمة بالعام الدراسة الجديد. وكلف محافظ الجيزة