استغاثة من العاملين بمعهد الفلك لرئيس الوزراء ووزير التعليم العالى.. ما القصة؟
وجه العاملون بالمعهد القومى للبحوث الفلكية نداء عاجلا إلى وزير التعليم العالى ورئيس مجلس الوزراء، للتدخل الفوري لإنهاء هذا الفراغ الإداري وتعيين رئيس للمعهد أو تفويض من يدير شؤونه ماليًا وإداريًا بصفة عاجلة، حفاظًا على الكيان العلمي العريق وحمايةً لحقوق ومستحقات العاملين به. وجاء فى الاستغاثة المنشوره