سلامة داود يستعرض إنجازات جامعة الأزهر ورؤيتها التطويرية في اجتماع الأعلى للجامعات
شارك الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، في الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى للجامعات، الذي عقد برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، بحضور عدد من أعضاء المجلس، ومشاركة البعض الآخر عبر تقنية الفيديو كونفرانس. سلامة داود يستعرض إنجازات