بروتوكول تعاون بين «الأعلى للجامعات» وجامعة النهضة بشأن منح شهادات التحول الرقمي
وقع الدكتور مصطفى رفعت، القائم بعمل أمين المجلس الأعلى للجامعات، ورئيس مجلس إدارة مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس، والدكتور حسام الملاح رئيس جامعة النهضة؛ بروتوكول تعاون بشأن تفعيل التدريب والاختبارات للبرامج المؤهلة للحصول على شهادة أساسيات التحول الرقمي المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.