حجز محاكمة نجل ميدو في قضية المخدرات لجلسة 19 مايو للحكم
قررت محكمة جنايات الطفل المنعقدة بمجمع محاكمة الأميرية، برئاسة المستشار مصطفى يحيى وعضوية المستشارين أحمد هلال ومحمد ياسر ومعاذ محمد، حجز محاكمة نجل أحمد حسام ميدو على خلفية اتهامه في قضية حيازة المخدرات، لجلسة 19 مايو مع استمرار حبس المتهم. من جانبها أستمعت محكمة جنايات الطفل المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية،