الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

برقم الجلوس.. احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2020

كشكول

بعد أن اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/2020، يبحث طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة عن رابط الحصول على النتيجة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2020


ويقدم لكم موقع "كشكول" التعليمي رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم الجلوس من خلال هذا الرابط، علما بأنه سيكون جاهز للاستعلام خلال ساعة من الآن وهو: http://www.portsaid.gov.eg/natega

جدير بالذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اعتمد اليوم نتيجة الفصل الثانى دور يونيو للشهادة الإعدادية للعام الدراسى ٢٠١٩ - ٢٠٢٠ عقب الإنتهاء من أعمال لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية وذلك بحضور د. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد وقيادات المديرية.

اقرأ ايضا

لطلاب الشهادة الثانوية.. البديل الوحيد لعدم خوض امتحانات هذا العام

تعرف على إجراءات استخراج بيان نجاح الشهادة الإعدادية 2020 ألكترونيًا

لطلاب الشهادة الأعدادية.. تعرف على موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة 2020


وحرص المحافظ على تقديم التهنئة للطلاب الناجحين متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح مؤكدا أنه يتم بذل أقصى الجهود بالتعاون بين المحافظة ومديرية التربية والتعليم لتطوير المنظومة التعليمية وتوفير الجو الملائم للطلاب لتحقيق التفوق والتميز فى ظل الأجواء والظروف التى تمر بها البلاد.

وقال الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم، إن نسبة النجاح بين الطلاب بلغت ٩٩.٢٦% مشيرا إلى ان عدد الطلاب الذين قدموا المشروعات البحثية عوضا عن امتحانات الفصل الثانى هو ١١٣٧٩ طالبا وطالبة و ١١٣٦٤ طالبا وطالبة منتظمين بينهم ٥٥١٠ بنات و ٥٨٥٤ بنين واجمالى عدد الناجحين ١١٢٥٨ طالبا وطالبة.

وأضاف وكيل الوزارة أن عدد من تقدموا بالمشروعات البحثية الفردية الورقية ٥٧١٣ طالبا والجماعية الورقية ٣٨٧٩ طالبا والالكترونى ١٦٣٢ طالبا مشيرا إلى ان المديرية بدأت فعليا في إطلاق روابط للتقدم إلكترونيا بمرحلة رياض الأطفال كما تم الاعلان موقع الوزارة للتقدم للصف الأول الابتدائي إلكترونيا وذلك لتسهيل على أولياء الأمور واتباع الإجراءات الاحترازية ببورسعيد لمجابهة فيروس كورونا المستجد.