الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

عاجل.. حقيقة تسريب امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023.. "كشكول" يكشف التفاصيل

طلاب ثالثة إعدادي
طلاب ثالثة إعدادي 2023

تسريب امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023 بالجيزة يعد أبرز الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الحالية في ظل تداول صور لأسئلة امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023 الذي يؤديه الطلاب داخل لجان الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة.

تسريب امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023 

ما حقيقة تسريب امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023؟، هذا التساؤل طرحه أولياء أمور محافظة الجيزة خلال الساعات الحالية بحثا منهم عن الإجابة الخاصة بذلك السؤال في ظل انتشار أسئلة امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023 بالجيزة والقاهرة في مختلف جروبات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي.

عاجل| تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023.. "كشكول" يكشف مفاجآت


 

 تسريب امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023 محافظة الجيزة

ونشرت جروبات الغش التابعة لـ"شاومينج" على تطبيق "تيلجرام" صور امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023 بالجيزة للفصل الدراسي الثاني، بعد مرور دقائق من فتح اللجان، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين أولياء الأمور خاصة بعد أن بدأت الجروبات في نشر أجوبة الامتحان سؤال تلو الآخر.

 

 تسريب امتحانات هندسة ثالثة إعدادي 2023 محافظة القاهرة

كما نشرت جروبات شاومينج على "تليجرام" صور أسئلة امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023 في محافظة القاهرة، وأكدت مديرية التربية والتعليم أنها تتبع الصورة المتداولة للتأكد من صحتها ومعرفة مصدرها لاتخاذ الاجراءات اللازمة في حال ثبوت تطابقها مع الامتحان الأصلي. 

 

حقيقة تسريب امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023

وحول حقيقة تسريب امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023، كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن ما حدث مع امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023 لا يرتقي إلا "التسريب" خاصة وأن تداول أسئلة وأجوبة امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023 كانت بعد الساعة التاسعة أي بعد فتح اللجان.

"التربية والتعليم" تكشف حقيقة تسريب امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ" كشكول" أنه إذا صح تطابق الأسئلة المتداولة لامتحان امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023 سواء في القاهرة أو الجيزة مع الأسئلة الموجودة في ورقة الامتحان الأصلية، فسيكون ما حدث هو أن أحد الطلاب استطاع الدخول بهاتف محمول إلى اللجان وصور ورقة الأسئلة ثم بدأ في توزيعها على جروبات الغش المختلفة.

وأشارت المصادر إلى أن غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم تتبع حاليا مصدر خروج ورقة أسئلة امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023 بمحافظتي الجيزة والقاهرة الفصل الدراسي الثاني، وذلك لمعرفة المتورطين في نشر أسئلة الامتحان على جروبات الغش سواء كان طلاب أو مراقبي لجان، وكذلك مقارنة الأسئلة المتداولة مع الامتحان الأصلي للتأكد من صحة تطابقها مع امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023.

عقوبة المتورطين في تسريب امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023

وكشفت المصادر عن العقوبات التي تنتظر المتورطين في نشر أسئلة امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023، مؤكدة أن عقوبة الطالب تصل إلى الحرمان من أداء الامتحان في الدور الذي يؤديه والدور الذي يليه من العام ذاته، ويعتبر راسبًا في جميع المواد، في حين قد تكون عقوبة المعلمين الاستبعاد من المراقبة باقية الامتحانات والإحالة للتحقيق وتطبيق العقوبة المناسبة.

امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023 في القاهرة والجيزة

وأدي الطلاب امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023 الفصل الدراسي الثاني اليوم الاثنين بمحافظة الجيزة، وذلك وفقا لجدول الامتحانات المُعلن من قبل مديرية التربية والتعليم بالجيزة الذي ينتهي الخميس المقبل 25 مايو الجاري، للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023، ويؤدي طلاب القاهرة امتحان هندسة ثالثة إعدادي 2023  بجانب التربية الفنية.
 
تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023

عاجل| تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023.. "كشكول" يكشف مفاجآت