الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

كم سعر تابلت الثانوية العامة a7 بالتفصيل

 سعر تابلت الثانوية
سعر تابلت الثانوية العامة a7

سعر تابلت الثانوية العامة a7.. تبلغ قيمة جهاز الحاسب اللو حى الدراسي (التابلت) الذي تحرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تسليمه لطلاب الصف الأول الثانوي في الأسواق ما يقرب من 285 دولار أمريكي ما يعادل من 4500 إلى 5888 جنيه مصري وهو سعر ثابت للأعوام الثالثة 2021 - 2022 - 2023.

سعر تابلت الثانوية العامة a7 

يمكن لأولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوي تسديد مبلغ 105 جنيه رسوم استلام أجهزة التابلت الدراسي للعام الحالي 2022-2023 وذلك في احد فروع الهيئة القومية للبريد المصري عقب إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب من واقع شهادة الميلاد حيث يتم التسليم بصورة بطاقة الرقم القومي لولي أمر الطالب وشهادة الميلاد الطالب وإيصال تسديد رسوم الحاسب اللوحي.

ومن جهته، شدد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أهمية مراجعة كافة لجان الثانوية العامة، وضرورة تجهيز المدارس وعمل الصيانة الخاصة بها والوقوف على جاهزية المدارس التي تصلح لجان مراقبة الثانوية العامة، مجددًا التشديد على عدم تحويل أي طالب في الصف الثالث الثانوي.

وأوضح أنه صدر القرار الوزاري الخاص بتكليف الوزير رئيسًا عامًا لامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لهذا العام، وخالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التسرب وتعليم الكبار والمشرف على إدارة الامتحانات - نائبا لرئيس عام الامتحان، ومحسن عبد العزيز - رئيس الإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم مشرفا على تنظيم الأعمال الإلكترونية للجان الإدارة والنظام والمراقبة لامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة، والدكتور رمضان محمد رمضان - مدير المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي - مشرفا عامًا على اللجان الفنية، وأعمال تقدير الدرجات لامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة.

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أنه سيتم إتاحة نموذج استرشادي كامل للامتحان لطلاب شهادة الثانوية العامة على موقع الوزراة خلال النصف الثاني من العام الدراسي يحاكي امتحان آخر العام، ويقيس نواتج تعلم حقيقية، مؤكدًا أنه تم التشديد على أهمية أن يتناسب الوقت المخصص للإجابة على جميع الأسئلة ووقت المراجعة مع الفترة الزمنية المخصصة للامتحان، ووضوح ودقة الأسئلة.

وتنطلق امتحانات الثانوية العامة يوم 10 يونيو المقبل، كما تعلن الوزارة جدول الامتحانات لجميع الشعب الأدبية والعلمية علوم والعلمية رياضيات في شهر مارس المقبل.

أقرأ أيضًا

عاجل.. ننشر سعر تابلت الثانوية العامة 2022