الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

موعد افتتاح المرحلة الأخيرة من مستشفى بدر الجامعي

كشكول

يتابع الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، مستشفى بدر الجامعي التابع لكلية الطب جامعة حلوان من استعدادات مكثفة من تشييد وبناء تمهيدًا لافتتاح المرحلة الثالثة والنهائية من أعمال التطوير والتحديث، لكي تكون مجهزة على أعلى مستوى لاستقبال الحالات حيث يخدم المستشفى منتسبي جامعة حلوان، ومرضى القرارات الوزارية والتأمين الصحي والشركات وسكان المنطقة المحيطة بالمستشفى لمناطق بدر والشروق والتجمع والعاصمة الإدارية والعاشر من رمضان وجنوب الشرقية.


وتابع قنديل أعمال تطوير المرحلة الثالثة والإنشاءات في الدور الثالث للمستشفى وتعاون الإدارة الهندسية للجامعة مع الشركة المنفذة والعمل على سرعة الإجراءات حتى تستطيع الجامعة افتتاح المرحلة الأخيرة والنهائية في شهر فبراير 2023.


كما تفقد جميع الأجنحة بالمستشفى والمبنى الإداري الخاص بها، مؤكدًا اهتمام الجامعة الموسع بتطوير المستشفيات الجامعية لما له من أهمية كبيرة على صحة المواطن وتدريب الطلاب والارتقاء بالبحث العلمي.

ومن جانبه، أوضح الدكتور وليد السروجي القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة وعميد كلية الطب، أن مشروعات تطوير المستشفيات الجامعية، تشهد طفرة كبيرة في عملية التطوير والتحديث مع انتظام العمل بداخلها لتقديم الخدمات الطبية بالشكل الأمثل.