تعليم دمياط يحيل معلمة وطالبة إلى التحقيق لتصوير الامتحان بالهاتف المحمول
أحال الدكتور ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، معلمة بإحدى مدارس إدارة دمياط الجديدة للتحقيق لاستخدامها الهاتف المحمول في تصوير أوراق الامتحان، كما أحال طالبة بإحدى مدارس التعليم الفني بادارة دمياط التعليمية لاستخدام الهاتف المحمول داخل اللجنة وتصوير امتحان اليوم. وكان وكيل وزارة التربية