عبداللطيف: نسعى لإتاحة التعليم المتميز للجميع ومواجهة التحديات بحلول جذرية وواقعية
أوضح محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، أن الوزارة تسعى من خلال خطتها الاستراتيجية (۲۰۲٤ – ۲۰۲۹) إلى تعزيز المساواة والشمول، وتطوير الحوكمة والإدارة، وتحسين جودة التدريس والتعلم. تتضمن تلك الخطة عددًا من البرامج والمشروعات، والأنشطة التي تستند إلى رؤية واضحة لإصلاح قطاع التعليم