"الغضبان" يشارك في اجتماع مجلس جامعة بورسعيد
شارك اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، في اجتماع مجلس جامعة بورسعيد، وذلك في إطار حرص محافظ بورسعيد على المشاركة في الاجتماع بصفة مستمرة لمتابعة مستجدات العمل داخل جامعة بورسعيد، جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ، وعدد من عمداء الكليات