توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بنها والاتحاد الرياضي المصري للجامعات
وقع الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، والدكتور مصطفي بيومي مساعد وزير التعليم العالي والبحث العلمي للحياة الطلابية والتنمية المستدامة ونائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للجامعات بروتوكول تعاون بين الجانبين. جاء ذلك بحضور الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا