إطلاق المرحلة الرابعة لنموذج الحوكمة المؤسسية والتحول الإداري بجامعة طنطا
أعلن الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق المرحلة الرابعة لتطوير الأداء المؤسسي والتحول الإداري. بجامعة طنطا بما ينعكس على تحسين التصنيف الدولي للجامعة وفقا لمنظومة الإدارة بالأهداف ومستهدفات الخطة الاستراتيجية ومحاور التطوير والإنجاز. جاء ذلك في اجتماع موسع حضره الدكتور محمد