تحرك من النواب بشأن آليات تنفيذ البرنامج العلاجي لطلاب أولى وثانية ابتدائي
تقدمت النائبة أمل عصفور، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، موجه إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن آليات تنفيذ البرنامج العلاجي لطلاب الصفين الأول والثاني الابتدائي، ومدى توافقه مع الخصائص النفسية والتربوية للأطفال في هذه المرحلة العمرية، والمبادئ ال