استعدادًا لعيد الأضحى.. رئيس جامعة القاهرة يوجه برفع درجات الاستعداد القصوى بالمستشفيات
أعلن الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، رفع حالة الاستعداد والتأهب القصوى بجميع المستشفيات التابعة لجامعة القاهرة، تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا استمرار فتح أبواب المستشفيات واستقبال شتى الحالات المرضية والطارئة على مدار الأربع والعشرين ساعة، وتقديم التدخلات الطبية والجراحية