وزير التعليم: 95% من الطلاب اختاروا نظام البكالوريا المصرية
أكد محمد عبد اللطيف أن العام الدراسي المقبل سيشهد انطلاق أول دفعة تطبق نظام البكالوريا المصرية، مشيرًا إلى أن نحو 95% من الطلاب اختاروا الالتحاق بالنظام الجديد، بما يعكس الثقة في فلسفة التطوير القائمة على تخفيف الضغوط النفسية، وتنمية المهارات، وإتاحة أكثر من فرصة للتقييم بدلًا من نظام الفرصة الواحدة.