السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تجديد حبس المتهم بقتل ابن شقيقته في مصر القديمة

كشكول

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأحد، حبس متهم قتل ابن شقيقته؛ بسبب مشاجرة نشبت بينهما في منطقة مصر القديمة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة قد أمرت بتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، التصريح بدفن المجني عليه، والتحفظ على سلاح الجريمة.

- مناظرة النيابة لجثة المجني عليه

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه عن وجود عدة طعنات نافذة بمناطق متفرقة من الجسم، أدت إلى حدوث نزيف وتهتكات بالأعضاء الداخلية، مما أسفر عن وفاته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم بقتل ابن شقيقته بـ"سنجة" بمصر القديمة.

اعترافات المتهم

وأقر المتهم أمام النيابة بارتكابه الواقعة بسبب تشاجره مع المجنى عليه بسبب خلافات واستفزه المجنى عليه حتى استل سلاح ابيض “سنجه” بحوزته، وانهال عليه بعدة طعنات أودت بحياته وفر هاربا.

كان  قسم شرطة مصر القديمة تلقى  بلاغا مفادة نشوب  مشاجرة بأحد شوارع دائرة القسم أسفر عنها مقتل شخص وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين صحته. 

وتبين من خلال التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة خال المجني عليه حيث كانت قد نشبت مشادة كلامية بين ابن المتهم والمجني عليها تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها تدخل المتهم وطعن ابن أخته عدة طعنات مستخدمًا سلاح أبيض "سنجة" حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأمكن القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.