الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

الثانوية الأزهرية 2021.. مراجعة المنطق الجزء الأول

كشكول

أعلنت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية عن المواعيد الرسمية لأداء امتحانات الصف الثالث الثانوى للعام الحالى لجميع الأقسام، وذلك وفقًا للجدول المحدد لانتهاء العام الدراسى.

وأكثر ما يهم الطلاب الأن هو مراجعات طلاب الثانوية الأزهرية 2021 ، حيث تعتير من الكلمات البحثية الهامة التى بدأ الطلاب فى كتابتها على موقع البحث الشهير جوجل، وذلك من أجل الحصول على كافة المعلومات الخاصة بالمناهج دون الحاجة إلى الدروس الخاصة.

مراجعات طلاب الأزهر 2021

ويقدم موقع كشكول التعليمى فى سلسلة كبيرة جميع مراجعات طلاب الثانوية الأزهرية 2021 لجميع المنتسبين إلى التعليم الأزهرى من طلاب الصف الثالث الثانوى من أقسام الأدبى والعلمى والعلوم الإسلامية.

المواد الشرعية

ونقدم لطلاب الصف الثالث الثانوي مراجعة مادة المنطق الجزء الأول  ضمن مراجعات طلاب الأزهر 2021 وهى المادة الأساسية لطلاب الثانوية بجانب مادة أصول الدين والمواد الثقافية التى يدرسها طلاب الصف الثانى الثانوى فى تلك الفترة الزمنية.

وتعتبر مادة المنطق من أهم المواد الدراسية لطلاب الأزهر فى جميع المراحل التعليمية الابتدائية والاعدادية والثانوية، وقد تغيرت كثيرًا لمساعدة الطلاب فى الحصول على الكم الوفير من المعلومات العامة دون الدخول فى التفاصيل كما هو موجود مسبقًا.

بوابة الأزهر الإلكترونية

يمكن للطلاب الحصول على مراجعات طلاب الأزهر 2021 من خلال التواجد على الموقع الرسمي للأزهر الشريف فقط من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة وهى كالتالي:

- الدخول على جوجل

- البحث عن موقع بوابة الأزهر الالكترونية او الضغط على الرابط التالي للوصول اليها بسرعة

- اختيار قطاع المعاهد الأزهرية

- اختيار المواد والمراجعات دون الحاجة الى التسجيل

- اختيار المحتوى المرئى أو الكتابى حسب رغبة الطلاب

- اختيار الصف الدراسى والمرحلة التعليمية