رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رئيس المعاهد الأزهرية يبحث مع رؤساء المناطق الاستعداد لامتحانات أبريل

الخميس 08/أبريل/2021 - 07:24 م
كشكول
محمود علي
طباعة
Advertisements
اجتمع الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الخميس، برؤساء المناطق، عبر الإنترنت (أونلاين) تطبيقًا لمراعاة الإجراءات الاحترازية وحرصًا على التباعد الاجتماعي.

وتناول الاجتماع، الاستعداد لامتحانات شهر أبريل والتأكيد على وضع الأسئلة من المقرر.

وأعد قطاع المعاهد الأزهرية، نموذجًا موحدًا بضوابط ومواصفات الورقة الامتحانية وإرساله لجميع المناطق الأزهرية، وتطرق الاجتماع للحديث عن الجهود المبذولة في مبادرة حياة كريمة. 

وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، على مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية، والتأكيد على التفعيل الكامل لمنظومة التعليم الإلكتروني وتذليل كافة العقبات التي تواجه المناطق، بحضور رئيس الإدارة المركزية لشئون التعليم،ورئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، ومدير عام الكمبيوتر التعليمي.

كانت الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية برئاسة الشيخ عبدالعزيز النجار، عقدت اليوم الخميس، اختبارات المتقدمين للعمل بوظيفة محفظ قرآن كريم "أون لاين " بفرع الرواق الأزهري، استعدادًا لافتتاحها قريبًا.

وعقدت الإجراءات تماشيًا مع الظروف الاستثنائية لجانحة كورونا في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والتطهير المستمر, للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" حماية للجميع. 

يأتى ذلك في إطار توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بتحري الدقة في اختيار أفضل الكوادر البشرية للعمل بأروقة الجامع الأزهر بالمحافظات المختلفة.
Advertisements
ads
Advertisements