الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدرس المنوفية المتهم بالتحرش الجنسي بالطالبات: «بلاغ كيدي»

أرشيفية
أرشيفية

نفى محمد علي المدرس بمدرسة فيشا الكبري التجارية بالمنوفية التحرش بطالبة في الصف الثاني الثانوي التجاري، موضحًا أن مدير المدرسة يقف وراء واقعة اتهام الطالبة له وزميله بالتحرش الجنسي.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على التليفزيون المصري، أن اتهام مدير المدرسة مرسل وكيدي، مؤكدا أن ولي أمر الطالبة نفى الواقعة جملة وتفصيلا، وأن ما حدث هو عدم حضور الطالبة بالكتاب في أحد أيام الدراسة.

وطالب المعلم،  مدير المدرسة بتقديم دليل يثبت وقائع التحرش الجنسي بالطالبات الثانوي التجاري، أو إجبارهن على الدروس الخصوصية، موضحًا أن ما قام به مدير المدرسة يصفي حسابات شخصية قديمة مع عدد من المدرسين.

مدير المدرسة

اوضح محمد عبد العاطى مدير مدرسة فيشا الكبرى التجارية بمحافظة المنوفية، إن الاتهامات التى وجهها للمدرس محمد على وزميلة هى اتهامات صحيحة وحدثت بالفعل وطالب بضرورة التحقيق فى هذا الأمر، وأنه لديه شهود ومستندات تثبت ما حدث، كما أكد أن هناك طالبتين قاما بالذهاب إلى النيابة واعترفوا ،وأن المدرس وزميله كانوا يقوما بتحريض عدد من الطالبات بتصوير المدرسات ونقل تلك الصور إلى هواتفهم المحمولة لابتزازهن بعد ذلك.

وأكد مدير المدرسة أن المدرسين يعطون دروسا في أوقات الدراسة ويحرضون الطلاب على عدم الذهاب للمدرسة، لافتًا إلى أن الشرطة ألقت القبض عليهم أثناء قيامهم باعطاء دروس خصوصية في أوقات عمل المدرسة، وخرجوا من النيابة بكفالة.

واتهم مدير المدرسة المدرسين أنهم يحصلوا على صور للمدرسات من هواتف الطالبات ويهددوا بها المدرسات "الطالبات بيتصورا بعض المدرسات ياخدوا منهم الصور ولو أي مدرس أو مدرسة عايزين يدوا دروس يقولوا لهم احنا معانا لكم صور مخلة والناس بتخاف على نفسها علشان دي قرية وعشان دي أسرار بيوت".

وأشار إلى أن المدرس محمد علي يحصل على دخل شهري يتجاوز 80 ألف جنيه بسبب الدروس الخصوصية ويقوم بتقديم شكاوى ضد زملائه، مؤكدًا أنه لم يكن مديرًا للمدرسة وقت اتهام الطالبات له، متهمًا المدرس بأنه دفع أموال لوالد الفتاة ليقوم باجبار ابنته بسحب شكواها ضده.

واتهم مدير المدرسة المدرس محمد علي بأنه كان يغشش الطلاب ويسرب الامتحان له وتم التحقيق معه وحصل على جزاء بـ15 يوما، لافتًا أنهم كانوا يحصلوا على 300 جنيه من كل طالب في المراجعات النهائية قبل الامتحانات وحصلوا على 100 جنيه من كل طالب مقابل الأبحاث.

وتقدم ولي أمر الطالبة، بشكوى رسمية إلى إدارة منوف التعليمية، ونشر والد الطالبة فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه أن مدير المدرسة هو من قام بكتابة المذكرة لأنه لا يعرف القراءة والكتابة، مؤكدا أن ذكر إدارة المدرسة اسم ابنته في المذكرة المقدمة ضد المدرس تسبب في انفصالها عن خطيبها، كما تسبب لها في العديد من المشاكل بالقرية، نافيا حصوله على أي مبالغ كما ادعى مدير المدرسة نتيجة تغيير كلامه عما كتبه في الشكوى.