الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تفاصيل جديدة في واقعة «طفلة الحشيش».. فيديو

طفلة الحشيش
طفلة الحشيش

كشف صبري عثمان، مدير خط نجدة الطفل، عن تفاصيل محاولة الأجهزة الأمنية القبض على صاحب واقعة "طفلة الحشيش" التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

وقال "عثمان" في اتصال هاتفي مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي ام سي" إنه ورد بلاغ إلى خط نجدة الطفل بتاريخ 25 سبتمبر الماضي بقيام أحد الأشخاص بتقديم مواد مخدرة لطفلة وقيامه ببعض الممارسات غير الأخلاقية معها.

 

وأوضح مدير خط نجدة الطفل، أن المبلغ أورد كل تفاصيل صاحب الواقعة وعنوانه في أحد ضواحي محافظة بورسعيد، وتبين أن الفيديو لأحد المصريين وأن الطفلة هي ابنة سيدة مطلقة تقيم معه، وتمت إحالة الواقعة إلى النائب العام وحضر أحد المحامين عنه، وقال إن الفيديو تم تصويره في استراليا والمتهم لا يتواجد حاليا في مصر ولا الطفلة أو والدتها".

وتابع: "والدة الطفلة من أصل لبناني وكانت تقيم في استراليا من أربع سنوات عندما قامت بتصوير هذا الفيديو، وقام أحد الأشخاص بأخذ الفيديو من تليفونها"، مشيرًا إلى أن الجريمة تخضع للقانون المصري حتى لو تم ارتكابها خارج البلاد وصاحب الواقعة متهم بتعريض طفلة للخطر والتحرش بها وتعاطي مواد مخدرة وهو ما ستسفره التحقيقات.

وأشار"عثمان"إلى أن هذا الشخص المتهم موجه اليه عده اتهامات بشأن هذه الواقعةوهم

- تعرض الطفلة للخطر وفقا لقانون الطفل المصري للقانون 12 مادة 96.

- هتك عرض الطفلة.

- استخدام وتعاطي مواد مخدرة كما ظهر بالفيديو.

كل هذه الاتهامات موجه اليه وفور القبض عليه سيتم التحقيق معه