الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الأهلي يشكل لجنة لدعوة كبار الشخصيات الرياضية لحفل تأبين العامرى فاروق

كشكول

حرص مسئولو النادى الأهلى على تشكيل لجنة لتوجيه الدعوة لكبار المسئولين فى الرياضة المصرية لحضور حفل تأبين الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي، الذي وافته المنية 26 يناير الماضي.

ويضع مسئولو القلعة الحمراء حاليًا اللمسات النهائية على حفل التأبين الذي تقرر إقامته في الثامنة مساء الأربعاء المقبل فى صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة، كما انتهى الفنان التشكيلي المُكلّف بـ"نحت" تمثال العامري فاروق من عملية النحت، تمهيدًا لوضع التمثال في المكان المُخصص له وهو داخل المبنى الإداري الجديد "مبنى الاسكواش".

مجلس الأهلي كان قد قرر يوم 21 فبراير الماضي تخليد ذكرى الوزير العامري فاروق، بإقامة تمثال له بمقر الأهلي بالجزيرة، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي، الذي يضم كافة الإدارات وملاعب الاسكواش والنادي الصحي والچيم وذلك تقديرًا لعطائه الكبير وإخلاصه اللا محدود على مدار سنوات طويلة، كان خلالها نموذجًا للمسئول العاشق لوطنه وناديه.

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

وحقق الاهلى فوزًا بثلاثية دون رد على نظيره الجونة في اللقاء الذى جمعهم مساء السبت على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري، سجل الثلاثية الحمراء إمام عاشور ومحمود متولى ومحمود كهربا.