الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

جامعة الأزهر تبدأ تأهيل كليات الوجه القبلي لبدء العام الدراسي

كشكول

اجتمع المحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد لفرع الجامعة مع مديري الإدارت والكليات والمدن الجامعية بأسيوط وذلك لبحث جاهزية الكليات والمدن الجامعية لاستقبال العام الجامعي الجديد، ومناقشة بعض الأمور المتعلقة بالعاملين بفرع الجامعة.

ووجه الأمين العام المساعد لفرع الجامعة مديري الكليات بضرورة كتابة تقرير مفصل عن مدى جاهزية الكليات والمدن الجامعية  لاستقبال العام الجامعي الجديد الذي يبدأ فى السابع عشر من شهر أكتوبر، كذا الإبلاغ فى التقرير عن أى معوقات أومقترحات  لتحسين جاهزية الكليات قبل بدء العام الجامعي الجديد.

كما وجه بسرعة التجهيز لطرح مناقصة شركة النظافة لمدير الإدارة الهندسية، وشدد على ضرورة تنظيف وتعقيم الكليات بشكل مستمر، وكذا تنظيف محيط الكليات والحدائق.

كما تطرق الاجتماع إلى تحديث  البيانات الخاصة بالعاملين بفرع الجامعة، حيث أوضح أشرف حافظ مدير عام الشئون الإدارية والمالية بفرع الجامعة أن سوف يتم إدخال بيانات مرتبات العاملين وأعضاء هيئة التدريس بفرع الجامعة بأسيوط ببرنامج الرواتب الموحد بالقاهرة فى أسرع وقت لمعالجة اختلاف المرتبات بين فرع الجامعة بأسيوط ورواتب العاملين بالجامعة بالقاهرة.

كما تم فصل المكافآت الممنوحة من رئيس الجامعة من حساب الحد الأدني للعاملين، وتم صرف بدل رصيد الإجازات الخاصة بالعاملين، مؤكدًا على أنه لن يتم أى تأخير لصرف مستحقات العاملين طالما فى الإطار القانوني، وأنه سوف يتم تلاشي أى تأخير حفاظا على مصلحة العاملين بالجامعة.