الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الفيوم تحصل على المركز الأول في الرسم الزيتي بمهرجان الأنشطة الطلابية

كشكول

حصلت جامعة الفيوم، على المركز الأول في الرسم الزيتي، بمهرجان الأنشطة الطلابية الأول لطلاب الجامعات المصرية، الذي نظمته جامعة قناة السويس، بالتعاون مع قطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي، ومعهد إعداد القادة، تحت شعار "مصر حرة آمنة سالمة".

وقد شارك في المهرجان، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم، نحو 500 طالب وطالبة، من 29 جامعة، خلال الفترة من 20 حتى 25 من الشهر الجاري بمقر جامعة قناة السويس، تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، ولمياء كساب، مدير عام إدارة رعاية الشباب.

وأوضح "الخبيري"، أن المهرجان كان فرصة لتبادل الرؤى، والخبرات، والمهارات، وتعزيز الوعي الثقافي،  والفني، والمهارات القيادية لدى الشباب، فضلًا عن بث روح الفريق، والتعاون، وتوثيق الروابط بين طلاب الجامعات.

وأضاف، أن جامعة الفيوم، حققت المركز الأول في الرسم الزيتي، ووصلت للدور قبل النهائي في مسابقة الكرة الخماسية، وأن مجالات التنافس، شملت الرياضية، والفنية، والاجتماعية، من خلال مسابقات ألعاب كرة القدم، والكرة الشاطئية، والرسم الزيتي، والشطرنج.