رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الآن.. نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 thaneduone

السبت 06/يونيو/2020 - 01:25 م
وزير التعليم
وزير التعليم
شيماء منصور
طباعة
Advertisements

ظهرت الآن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 وفقا لما وعد به الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أكد أن وزارة التربية والتعليم ستعلن النتيجة اليوم السبت الموافق 6 يونيو 2020.


الآن.. الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020

ويمكن للطلاب الحصول على الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 من خلال الرابط التالي: أضغط الرابط الرسمي من هنــــــــــــــــــــــا.

وكان طلاب الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 قد أدوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019/2020 إلكترونيا علي التابلت من المنزل بنظام أسئلة open book  الكتاب المفتوح، بسبب الظروف التي تمر بها البلاد من مكافحة لتفشي فيروس كوفيد 19 المعروف إعلاميا بإسم كورونا المستجد.


دلالة الألوان في نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2020

وظهرت النتيجة للطلاب في شكل بطاقة تضم أعمدة بها 4 ألوان يمثل فيها اللون الأزرق بأن الطالب يفوق التوقعات  أما اللون الأخضر فيرمز إلي أن  مستوى الطالب مناسب للتوقعات وفي مستوى متوسط بين زملائه، وبينما اللون الأصفر يعني أنه أقل من التوقعات ويحتاج لمزيد من المهارات، وأما اللون الرمادي فيكشف عن أن الطالب يحتاج إلى فرصة امتحان أخرى.

وكانت الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد عبر عن سعادته بنجاح تجربة الإمتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي هذا العام، حيث كتب علي صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك في اليوم الآخير من الامتحانات الإلكترونية "اكتملت منظومة الامتحانات الالكترونية للصفين الاول والثاني الثانوي والتي استمرت من ٢٩ ابريل الماضي حتي ٢٠ مايو وقد نجحنا في اتمام ١٠،٤٢٠،٠٠٠ امتحان الكتروني خلال هذه الفترة لمجموع ١،١٥٥،٠٠٠ من الطلاب في منازلهم".


اقرأ ايضا

"التعليم" توضح مصير الطالب المحجوبة نتيجته

الآن.. نتيجة أولى وثانية ثانوي الفصل الدراسي الثاني 2020

المؤشرات الأولى ونسبة نجاح الصف الأول والثاني الثانوي ٢٠٢٠ الترم الثاني


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد خصصت رابط تسجيل الحضور لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي، حيث يتعين على الطالب تسجيل الحضور بعد الانتهاء من كل امتحان، وتسجيل أي شكوى إن وجدت، على أن يكون تسجيل الحضور في أي وقت بعد كل امتحان، الرابط: هنــــــــــــــــــــــــــــا.


Advertisements
ads