الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

توقيت إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي ٢٠٢٠ والثاني الثانوي

كشكول

 ننشر تفاصيل توقيت إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي ٢٠٢٠ والثاني الثانوي حيث يترقب طلاب الصفيين الأول والثاني الثانوي، نتيجة الفصل الدراسي الثاني، خلال الساعات القليلة المقبلة.

توقيت إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي ٢٠٢٠ 



من جانبه قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ان هذا الرابط مزور ولا علاقة له بنتيجة اولي وثانية ثانوي.

http://studg11.weebly.com.

نتيجة الصف الأول الثانوي ٢٠٢٠ 


واكد الوزير، ان الوزارة ستعلن النتيجة رسميآ، غدآ السبت ٦ يونيو ٢٠٢٠ للصفين الاول والثاني الثانوي من موقعها الإلكتروني الرسمي.

اقرأ أيضا..

وتعلن نتائج طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي على الموقع المخصص للنتيجة من خلال الكود التعريفي للطالب، وتظهر النتيجة في شكل بطاقة ملونة توضح تقييم الطالب بالنسبة لزملائها من خلال دائرة سوداء تحدد مستواه على شريط يضم 4 ألوان. 

ويعبر كل لون عن مستوى الطالب، فعلي سبيل المثال اللون الأزرق يرمز الي ان مستوى تقييم الطالب يفوق التوقعات وأنه متفوق بالنسبة لزملاءه، أما اللون الأخضر فيوضح ان مستوى الطالب مناسب للتوقعات وفي مستوى متوسط بين زملائه، وبينما اللون الأصفر يعني أنه أقل من التوقعات ويحتاج لمزيد من المهارات، وأما اللون الرمادي يعني أن الطالب يحتاج إلى فرصة امتحان أخرى. 

واوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ان  نتائج الصفين الأول والثانى الثانوي ستظهر بشكل أكثر تفصيلا ووضوحا من العام الماضي, بعد ان أظهرت المؤشرات الاولية أن الطلاب استوعبوا النظام الجديد الذي يعتمد علي الامتحانات الإلكترونية التي تجري بنظام open book الكتاب المفتوح.


تجدر الاشارة الي أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلن في وقت سابق اكتمال منظومة الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي  والتي استمرت من ٢٩ أبريل الماضي حتي ٢٠ مايو، لافتا الي أن الوزارة نجحت في إتمام ١٠ مليون و٤٢٠ ألف امتحان إلكتروني خلال هذه الفترة لمجموع مليون و١٥٥ ألف طالب من منازلهم.