الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

انعقاد مجلس جامعة بني سويف بتقنية الفيديو كونفرانس

دكتور منصور حسن
دكتور منصور حسن

عقد مجلس جامعة بني سويف اجتماعه الشهري رقم (184) اليوم ، برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة وبحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة وأعضاء المجلس وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

واستهل الدكتور منصور المجلس بتقديم واجب العزاء إلى أسرة أبو بكر محمد، فنى التمريض بمستشفى بنى سويف الجامعي، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمم الصبر والسلوان. موجها لجنة من إدارة الجامعة بالتواصل مع أسرته للاطمئنان على أحوالهم وظروفهم المعيشية، مؤكدا  أن باب مكتبه مفتوح لهم وأنه لن يتوانى عن تقديم كافة أوجه الدعم لهم.

كما استهل الدكتور منصور، الجلسة بتثمين قرارات الدولة المصرية التي اتخذتها لصالح المواطنين وكافة الجهود التي تبذلها، وناقش عدد من الملفات والقضايا ذات الاولوية والتي تستهدف تحسين سير منظومة العمل والخدمات المقدمة، ومنها ترقيات أعضاء هيئة التدريس بالكليات المختلفة وخلال الاجتماع قدم عمداء الكليات تقارير عن محاضر مجالس الكليات، كما قدم نواب رئيس الجامعة تقارير مختصة بشئون التعليم والطلاب والدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية وشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وناقش المجلس تقدم عمل الوحدات ذات الطابع الخاص ولجنة المنشآت الجامعية.